الرئيسية / نصائح تكنولوجية / آبل تعلن عن أفضل تطبيق ولعبة لآيفون وآيباد في 2017

آبل تعلن عن أفضل تطبيق ولعبة لآيفون وآيباد في 2017

أعلنت شركة آبل على موقعها على الإنترنت، عن أفضل تطبيق ولعبة لأجهزة آيفون وآيباد في 2017، حيث حدد الخبراء والمحررون في آب ستور أربعة اتجاهات شائعة في عالم التطبيقات لهذا العام، تطبيقات الواقع المعزز، الألعاب التنافسية في الوقت الفعلي، التطبيقات التي تركز على التنبيه الذهني، والتطبيقات التي تغير من وصولنا إلى خدمات بث الفيديو.

Enlight Videoleap.. أفضل تطبيق على آيفون لعام 2017

تطبيق Enlight Videoleap هو محرر فيديو مميز يناسب كافة مستخدمي هواتف آيفون سواءً الذين يرغبون بإنشاء فيديوهات احترافية أو أولئك الذين يرغبون فقط بتبادل بعض الفيديوهات مع أصدقائهم وخلق لحظات لا تنسى.

التطبيق، الذي يعتمد على نظام الطبقات في تحرير الفيديو، يوفر كافة الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو بما في ذلك دمج الفيديوهات وإضافة الموسيقى والنصوص والصور والفلاتر والتأثيرات السينمائية وغيرها.

Splitter Critters.. أفضل لعبة على آيفون لعام 2017

خلال لعبة Splitter Critters ستقوم باستكشاف الكواكب الملونة المليئة بالمخاطر وحل الألغاز الصعبة وذلك خلال رحلتك للعودة إلى سفينة الفضاء الخاصة بك.

اللعبة تمتاز برسوماتها الرائعة، واستطاعت أن تحصد جائرة أفضل تصميم من آبل خلال عام 2017.

التحديث الأخير للعبة جلب الدعم للواقع المعزز، حيث بات بإمكان اللاعبين دمج اللعبة بالواقع الحقيقي الأمر الذي يوفر تجربة أكثر متعة من السابق.

Affinity Photo.. أفضل تطبيق على آيباد لعام 2017

 

تطبيق Affinity Photo للتعديل على الصور يتميز بقدرات كبيرة ومثيرة للاهتمام، يقدم أدوات متطورة لتعزيز تجربة تحرير الصور بواجهة سهلة الاستخدام وقوية الأداء بشكلٍ واضح.

البرنامج مدفوع يبلغ سعره 39.99 دولار أمريكي، وهو متوفّر على متجر آب ستور، كما يحتوي الموقع الخاص به على مجموعة متنوعة من الدروس التي يمكن مشاهدتها لتعلّم استخدامه بسهولة والبدء بإنشاء صور فريدة ومميزة بسرعة كبيرة.

The Witness.. أفضل لعبة على آيباد لعام 2017

لعبة The Witness، لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد، لتخوض مغامرة مذهلة لحل التحديات والألغاز.

في هذه اللعبة تستيقظ لتجد أنك فاقد الذاكرة في جزيرة غريبة، هذه الجزيرة مليئة بأسرار والألغاز التي من المحتمل أن تصدمك، الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به لمساعدة نفسك هو استكشاف هذه الجزيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى