الرئيسية / نصائح تكنولوجية / جوجل تعلن عن أفضل تطبيقات وألعاب متجر بلاي ضمن برنامج Android Excellence

جوجل تعلن عن أفضل تطبيقات وألعاب متجر بلاي ضمن برنامج Android Excellence

حدّثت جوجل قائمة تطبيقات برنامج Android Excellence في متجرها جوجل بلاي، وهو البرنامج الذي تعرض فيه جوجل أفضل تطبيقات أندرويد التي ترشحها للمستخدمين، ويتم تحديثه كل ثلاثة شهور لإبراز أهم التطبيقات والألعاب وفقًا للجودة، وأفضل تجربة استخدام، إضافةً إلى الأداء التقني القوي.

وقد كشفت جوجل عن قائمة تحديث برنامج  Android Excellence لشهر أبريل 2018، والتي تتضمن 13 تطبيقًا و11 لعبة، وهم:

Adobe Photoshop Lightroom CC: تطبيق من أدوبي يمكنك من خلاله تحسين صورك الفوتوغرافية بشكل رائع، حيث يمكنك التقاط الصور في أي مكان توجد فيه ومن ثم تنظيم هذه الصور وتعديلها باستخدام ميزة Lightroom CC الجديدة لتكون جاهزة لمشاركتها من أي مكان في تريده.

Seven – 7 Minute Workout Training Challenge: إذا كنت مشغول دائمًا وليس لديك وقت لممارسة الرياضة استخدم هذا التطبيق الذي يتيح لك الالتزام باداء تمريناتك الرياضية في 7 دقائق فقط للحفاظ على لياقتك البدنية، وهي الدقائق الذي يعرض فيها أهم التمرينات الرياضية التي يحتاجها الجسم.

SoloLearn: Learn to Code for Free: من أهم التطبيقات التى تتيح تعلم البرمجة بسهولة، يمكنك من خلاله تعلم مجموعة من لغات البرمجة مثل HTML وJavaScript وPHP وPython وJava وC++ وC# وSQL وغيرها، ويتميز أسلوب التطبيق بالبساطة مما يجعل تعلم البرمجة أسهل وأبسط، والجدير بالذكر أنّ طريقة التعليم لمختلف هذه اللغات واحدة وتعتمد على تقديم مقاطع فيديو ومسابقات بأسلوب ممتع ومفيد.

Keeper Password Manager: أحد أهم تطبيقات حماية كلمات المرور الخاصة بحساباتك ﻷنه يقوم بإنشاء كلمة مرور تعتمد على مفتاح تشفير يبلغ طوله 256 بت، كما يتميز بخاصية التدمير الذاتي حيث إذا تم ادخال كلمة المرور أكثر من 5 مرات بطريقة خاطئة يقوم البرنامج بمسح كل البيانات المُخزنة، كما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام ماسح بصمة الأصبع والتعرف على الوجه.

MobiSystems OfficeSuite: يعتبر من أكثر تطبيقات الأوفيس تحميلًا في جوجل بلاي حيث تم تثبيته على 200 مليون جهاز في 195 بلد، يتيح لك عرض مستندات Word و Excel و PowerPoint وتحريرها وإنشائها بسهولة وتنفيذ ملفات PDF متقدمة ومن أهم مميزاته أنه يتيح لك عرض وإنشاء وتحرير الوثائق المكتبية المعقدة باستخدام واجهة سطح المكتب، والتوافق الكامل مع جميع صيغ مايكروسوفت، ويدعم ملفات PDF.

Keepsafe Photo Vault: تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو في مجلد آمن محمي بكلمة مرور تختارها، مع إمكانية تأمينه من خلال بصمة الأصبع، بحيث تبقى ملفات المستخدم آمنة دائمًا ويتيح لك العديد من المزايا منها: مزامنة الصور والفيديوهات بين أجهزتك‎‎، يقوم بعمل نسخة احتياطة للصور أو الفيديوهات لاسترجاعها بسهولة في حالة فقدها، ‎‎يعطيك تنبيهات إذا حدث أي محاولة اختراق لملفاتك.

أنباء عن إطلاق تطبيق يوتيوب جديد للأطفال

أفضل هواتف أندرويد بشريحتي اتصال لعام 2018

هدية جوجل للمطورين.. مراقبة تدفق البيانات عبر منصة جوجل…

Hostelworld: من أفضل تطبيقات السفر على جوجل بلاي، يوفر دليلًا للمسافرين للبحث عن النزل والفنادق منخفضة التكلفة بين أكثر من 36000 خيار في أكثر من 170 بلدًا حول العالم، كما يقوم التطبيق بتوضيح أفضل المعالم السياحية في الدولة التي ترغب في السفر إليها، ويقدم لك مجموعة من الإرشادات والنصائح.

WPS Office: يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد في إنشاء وتحرير ملفات الأوفيس، بالإضافة إلى تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word وتوقيع ملفات PDF ودمج وتقسيم ملفات PDF، بالإضافة إلى إمكانية مسح المستندات الورقية ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF باستخدام الكاميرا.

أما بالنسبة لقائمة الألعاب المفضلة في برنامج Android Excellence، فتضم 11 لعبة منها:

CodyCross: Crossword Puzzles: هي لعبة للكلمات المتقاطعة توفرلك طرق جديدة للتحدي من خلال العديد من الألغاز، يمكنك اللعب مجانًا في وضع المغامرة أو الاشتراك للحصول على حزم خاصة ذات مواضيع مختلفة ومستويات صعوبة متنوعة ومحتوى جديد يتم إضافته أسبوعيًا.

MARVEL Contest of Champions: استعد للقتال الملحمي وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة، أنشئ فريقا وابدأ اللعب مع أصدقائك لتصبح بطل مارفل.

Orbital 1: لعبة استراتيجية تدور في الوقت الحقيقي بين الكواكب وقد صممت هذه اللعبة المليئة بالحركة في بيئة ثلاثية الأبعاد لتشعرك بأفضل تجربة لعب، وذلك من خلال جمع وتحديث المقاتلين والأسلحة لبناء فريق مثالي لخوض المعارك.

هذا بالإضافة إلى ألعاب أخرى مثل: Angry Birds 2 ولعبة Rooms of Doom ولعبة Little Panda Restaurant ولعبة Sky Dancer، إلى جانب مجموعة أخرى من الألعاب، يمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة لتحديث شهر أبريل لبرنامج Google Excellence  والتي تتضمن 13 تطبيقًا و11 لعبة من خلال هذا الجدول:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى