الرئيسية / نصائح تكنولوجية / Files Go مدير تخزين ذكي من جوجل لهواتف أندرويد

Files Go مدير تخزين ذكي من جوجل لهواتف أندرويد

يعتبر تطبيق جوجل الجديد Files Go أحد أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2017، حيث يعمل على توفير المساحة وتحسين أداء الهاتف، فضلا عن إدارة الملفات، باختصار، يعتبر مدير تخزين ذكي، ينقسم إلى تبويبين رئيسين: سعة التخزين، والملفات.

يتيح التطبيق إمكانية إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة، حذف الصور والفيديو من تطبيقات الدردشة بالإضافة إلى إزالة الملفات المكررة، فضلا عن إزالة التطبيقات غير المستخدمة ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من المحتوى غير المرغوب فيه.

يمكنك استخدام Files Go لمعرفة مقدار المساحة الفارغة المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. كما يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، لإخلاء مساحة تخزين هاتفك مباشرة من التطبيق، فضلا عن اقتراحات مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك محوها قبل نفاد المساحة

يستخدم التطبيق الفلاتر بدلاً من المجلدات للبحث، كما يوفر إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات مع الأشخاص القريبين الذين يستخدمون التطبيق بدون اتصال بالإنترنت، حيث يعمل التطبيق بسرعة 125 ميغابايت بالثانية.

لا يتطلب تطبيق Files Go أكثر من 6 ميغابايت من سعة التخزين على هاتفك، وهو متوفر على جوجل بلاي مجانا، يمكنكم تحميله من هنا.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى